الثلاثاء، 12 يونيو 2007

تزاحم بالضمير هموم....أهداء إلى أخي في الله

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب
ما أكثر الأشياء التي كنت اتمنى أن أقولها لك
و ما أكثر المشاعر التي أحببت أن ابثها لك
و لكني عندما أردت إن ابوح بمشاعري تجاهك
أنـ ـهـ ـيـ ـت أخـ ـوتـ ـنـ ـا
لاسباب أجهلها
أخي الحبيب
سيظل حبك في قلبي باقي
و ستظل مشاعري تجاهك فياضه
و ستظل أخي الذي أحببته مهما فعلت بي ومهما بذر منك تجاهي
الذي يدخل قلبي يبقى في قلبي ويبقى مكانه كما هو لا يتغير ولا يخرج ولا تأثر رياح الدنيا به
إذا ضاقت بك الدنيا يوما
وإذا وجدت نفسك وحيدا
تذكر إن لك أخ في الله باقي على العهد لن يتغير حتى لو تغيرت عليه
سيكون قلبي دائما مفتوح لك
طموح رغم الظروف

هناك تعليقان (2):

yas3a يقول...

ازاح الله الهم عن قلبك .. وأبدلك خيرا منه صحبة ومودة وحباً في الله ..

والله يا أخي وأنا أقرأ الكلمات .. تذكرت .. رغم أني لم أنسى وما زلت أصارع ذكراها .. من اعتقدت بأنها اخت لي في الله .. وللأسف كانت أول الأخوات لي في الله وأقربهن ..
وانا من أردت مفارقتها .. لأنني اكتشفت باطنها .. واكتشفت باني كنت ساذجة بكل ما تحمله الكلمة من معنى !
واكتشافي كان خطير جداً .. انقذني الله فيه من التمادي في علاقة ظاهرها الإخلاص والحب في الله .. وباطنها سحب لفتنة عقائدية كبيرة .. أنجاني الله منها بفضله ولطفه ورحمته ..
إلا أن في قلبي ألم كبير على قدر التمثيل الكبير الذي رأيته .. !!!

ولقلب كل من جرح : اثبت على مبادئك وأخلاقك .. ولا تكره .. فمن يجرب الحب في الله لا يمكنه الكره أبداً .. إنما تحول الحب في الله إلى رحمة ونظرة إلى من خان المحبة بعين إني اخاف عليكم عذاب يوم عظيم ..
والله ما كان مني إلا أن رفعت يدي لله أدعو لها بالهداية .. وأبحث عن حكمة الله في وضعي بهذا الموقف .. وما زلت أبحث عنها لحداثة القصة !

ولم أشكو لأحد أبداً .. إلا إليه سبحانه..

ورغم الألم .. ومع الأيام .. نظل نبحث عن تلك الأخوة التي تربطنا بالله .. إلى أن نلقاه ..

ambition يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و ازاح الله الهموم عن قلبك اختي الكريمه

و مازلت أصارع ذكراها

حتى انا يا اختي الكريمه للاسف قاعد اصارع ذكراه, رغم ان الله ابدلني بخيرا منه زرقني بزوجه حنون تملأ حياتي, إلا انني احببته وبصدق في الله أحببته كأخي كانه من امي وابوي, لكن للاسف طلعت مهرج

مو قادر انساه, قبل ما افتح على مدونتي واقرأ ردك قاعد اسمع نشيده اتذكرني فيه ودايم اسمعها كل ما افتح الجهاز اسمعها

رسائله تملأ ايميلاتي الالكترونيه ونقالي مو قادر امسحهم, مو قادر اصدق ان اخوته بي كانت تمثيل كانت كذب كانت مزيفه

ما اقول غير الحمدلله على كل حال

نعم اختي وايضا رغم الخوف من خوض نفس التجربه إلا اننا نتمنى ان نجد ذلك الاخ صادق الود اخ يحبنا في الله وليش لاغراض دنيويه ولانزال نبحث عنه

الله يوفقك ويرزقك الخير في كل خطوه يارب